الثلاثاء، أبريل 14، 2009

كتب مجانية عن التسويق والتدوين الاحترافي

لو تجيد الإنجليزية ستجد أن الإنترنت جنة يمكنك أن تستخرج منها أي كنوز تشاء. أما لو كنت تعتمد فقط على اللغة العربية فستجدها صحراء قاحلة إلا من هياكل عظمية متآكلة.
التدوين الاحترافي ما يزال مجهولا عربيا، غير أن مصادره بالإنجليزية متوفرة لكل من يريد كيفما تكن خلفيته المعرفية ومستوى احتياجاته.
أحاول من خلال هذه المدونة تغطية هذا النقص عربيا، لكن هذا لا يمنع من أن أشير بين وقت وآخر إلى تلك المصادر الإنجليزية. وجولتنا اليوم ثلاث كتب إلكترونية مجانية.
How to Start a Business Blog
كتاب عن كيفية التخطيط والتنفيذ لإنشاء مدونات احترافية. الكتيب يركز على مدونات قطاع الأعمال، أي المدونات التي يمكن أن تستخدمها الشركات في الترويج والتسويق لمنتجاتها وعلامتها التجارية.
سوق نفسك بواسطة 140 حرفا
هل تعرف ما هو توتير؟ في هذا الكتيب (الدليل السريع) مقدمة إلى توتير وتلميحات عن استخدام هذه الخدمة -التي لا يعرف قيمتها الشخص قبل أن يبدأ في استخدامها- في التسويق وصناعة الهوية/العلامة التجارية للفرد والشركات.
التسويق سنة 2009
كيف سيكون التسويق سنة 2009؟ في هذا الكتيب تجميع لأراء عدد من خبراء التسويق في شركات عالمية ورؤيتهم لإستراتيجيات التسويق التي ستهيمن خلال هذه السنة
مدونة محمد سعيد احجيوج – المغرب


هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

السوشيال ميديا و المدونات الالكترونية من افضل وسائل تسويق و عرض العلامات التجارية ؛ لانها توفر لك نطاق واسع للترويج ، و في النهاية تجد نتائج ممتازة

http://www.swaqny.com