الثلاثاء، أبريل 14، 2009

أول مدونة عربية جماعية مجانية

أطلق المهندس خالد من الأمارات مدونة جماعية مجانية يستطيع من خلاله اى شخص المشاركة والتدوين وأطلق علية "موقع مدونات" وجاء في تعريفة للفكرة
الموقع كان عبارة عن حلم لطالب جامعي عربي.. يحلم فيه بإنشاء مدونة عربية جماعية مجانية.. يستطيع الجميع بدون استثناء المشاركة فيها.. وتحمل أسما مميزاً يسهل حفظه والوصول إليه عن طريق محركات البحث.
موقع مدونات الآن هو عبارة عن مدونة جماعية عربية.. “الأولى” من نوعها وبكل فخر من حيث كيفية المشاركة!! فالجميع يستطيع “التسجيل” والمشاركة بدون استثناء!! لا توجد شروط خاصة بالتسجيل.. يمكنك التسجيل والمشاركة مجاناً!! أو يمكنك الاستمتاع بقراءة المواضيع المطروحة بالمدونة.. والتعليق عليها كذلك.. وأهم من هذا وذاك.. الالتزام بالأخلاق العامة بحيث لا تسيء بأي حال من الأحوال إلى أي مدوّن أو قارئ آخر بالمدونة.
تهدف هذه المدونة لطرح مواضيع عربية وعالمية تهم القارئ العربي الكريم.. ويستطيع كل من الكاتب والقارئ التعبير عن رؤيته الخاصة بالمواضيع والتعليقات بكل حرية.. والإستفاده بإذن الله - تعالى - من خبرات الآخرين.. ونود التنويه إلى أن الموقع غير مسئول عن أي مشاركة أو تعليق تم كتابته من خلال المستخدمين للموقع.. فهي تعبر عن آرائهم فحسب.. وليس عن رأي صاحب الموقع.. ونود أعالمكم كذلك بأننا سنقوم بحذف أي شيء يخالف الذوق العام والفطرة السليمة.. وذلك إن وجدناه.. ويمكنكم كذلك الإبلاغ عن أي خطأ بالمدونة.
المدونة تعمل باستخدام برنامج wordpress الشهير.. وهو مترجم إلى اللغة العربية.. ويعتبر الموقع من أوائل المدونات العربية ذات الطابع الجماعي والمجّاني.. ويمكنك من خلال هذه المدونة الجماعية التعبير عن أفكارك الخاصة من خلال نشر مدوناتك.. وسيتم التعليق عليها من خلال المهتمين بنفس الموضوع -.. ومن وجهة نظر شخصية: “الموقع يحمل بداخله طموح كبير.. وستثبت لكم الأيام القادمة ذلك”.
فانطلاقاً من هذا المبدأ.. أحث كل مدوّن يحس أن بداخله حب لهذه الهواية الجميلة.. وهي التدوين.. المسارعة بالتسجيل.. والمشاركة بمواضيع مميزة.. يستطيع من خلالها نشر العلم وحب القراءة.

هناك تعليقان (2):

Fekretey يقول...

thanks
my blog
http://fekretey.blogspot.com/

شات صوتي يقول...

ربي يعطيك العافيه مدونه روعه