الأربعاء، مارس 11، 2009

من أقوال المدونين

كنت في بلد غير بلدي , أمشي تائها لا أدري , والدم يسيل من جسدي , فجاءني شرطي وكلمني - قبل أن يطلب ورقي - ولما لم يجد عندي لسانا ولا معي قلمي أبدى أسفه قائلا أكيد أنت مصري
احمد عبد القوى - مدونة أكيد في مصر


------------------------------------------------------------

سألني : من تكون ؟ قلت له : أنا ضحكة عابرة في حزن مقيم
, أنا كلمة دارسة في سفر الغابر, أنا بعض حجارة الطلل القديم , بقايا كذبة بيضاءمعمرة , رافقت القوافل كثيراً , ثم استعصت على الحياة


مدونة حرف وحلم لمحمد النجيمى السعودية


------------------------------------------------------------------

لا تأســــفن علي غــدر الزمــان لـطالما رقـصـــت عـــلي
جـثـث الأســــــود كلاب لا تحسبن برقـصها تعلو علي أسيــــــادها فـــالأســــد
أسـد والــــكــلاب كـــلاب

مدونة على أمين


ليست هناك تعليقات: